اخبار الإقتصاد السوداني - ولاية الخرطوم تدشن مشروع سلة قوت العاملين بسعر المنتج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن والى ولاية الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان حمزة صباح الثلاثاء بمقر شركة الخرطوم للأمن الغذائي دشن مشروع سلة قوت العاملين بمؤسسات الولاية بتنفيذ شركة الخرطوم للأمن الغذائي ضمن سلسلة جهود حكومة الولاية فى توفير السلع بأسعار المنتج فى اطار مساعيها لتخفيف اعباء المعيشة عن كاهل مواطني الولاية. وأعلن والى الخرطوم وفق(سونا) ان حكومته ماضية فى إنفاذ سياستها الرامية لتوفير السلع الاستهلاكية للمواطن بأسعار التكلفة عبر منافذ الشركة بالمحليات كاشفا عن الاعداد لافتتاح أكبر مجمع تجارى لجمعية الشباب المنتج لبيع السلع بأسعار المنتج فضلا عن إفتتاح منافذ بيع جديدة بوحدات الولاية .
من جانبها اوضحت مديرة شركة الخرطوم للامن الغذائي الأستاذة إنتصار دلدوم ، أن سلة العاملين تحتوي على (12) صنف تمثل السلع الأساسية والضرورية باقساط تصل إلى ثلاثة أشهر.
مبينة ان الشركة تعمل على توفير السلع للعاملين بوحدات الولاية المختلفة فضلاً عن دخول الشركة كوكيل لتوفير غاز الطهى بمحليات الولاية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق