اخبار السودان الان - تخصصت في السطو والسرقات: توقيف شبكتين إجراميتين بشرق النيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شنت فرعية عمليات شرق النيل الفدرالية حملة منعية وكشفية للجريمة واسعة النطاق في إطار الجهود الدائمة للشعبة لمكافحة الجريمة ورصد حركة معتادي الإجرام للحد من نشاطهم الإجرامي.
وتفيد متابعات مصادر مطلعة، أن نتائجها أسفرت عن ضبط أخطر شبكة إجرامية متخصصة في السرقات الليلة، والسطو المنزلي تتكون من ثلاثة أفراد هم: (م،أ،ع )، و(ج،ق، م)، و(ح،أ) وضبط بحوزتهم مجموعة من المعروضات، وعند إخضاعهم للتحقيق أقروا بارتكابهم لعدة سرقات، كما تم توقيف أشهر مستلمي المال المسروق وهم (س، أ)، والمتهم (ع، م، ع)، وبحوزتهم معروضات وهي عبارة عن شاشة 49 بوصة، وهواتف ماركة هواوي، وتكنو، وايتل، وريدمي، ومكواة كهربائية.
وبحسب صحيفة اليوم التالي، اتضح أن المضبوطات المذكورة مدون بشأنها مجموعة من البلاغات بالأرقام (3943) تحت المادة (174) ق ج، والشاكي في البلاغ (م، ع) والذي أفاد في بلاغه بأن مجهولين تمكنوا من سرقته شاشة (49) بوصة، وهواتف ريدمي، وايتل وأيضاً بلاغ بالرقم (4565) تحت المادة (174) ق ج، والشاكي فيه (م ،أ) والذي أفاد بأن مجهولين تمكنوا من سرقته مكواة كهرباء، وهاتف تكنو، وهواوي.
بموجب ذلك تم تسليم المعروضات لجهات البلاغات وتتم عملية مراجعة السجلات بأقسام الشرطة المختلفة بغرض الحصر وإكمال الإجراءات القانونية في مواجهتهم تمهيداً لتقديمهم إلى المحاكمة.

إخترنا لك

0 تعليق