اخبار السودان الان - أسرة الشهيد د. بابكر عبد الحميد تكشف تطورات جديدة في القضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت أسرة الشهيد د. بابكر عبد الحميد، تطورات جديدة في القضية، بعد اتجاه المحكمة العليا للإفراج عن المتهمين وذلك من خلال إصدار قرار بعدم تجديد الحبس قبل أن تتراجع وتقرر حبس المتهمين لمدة 21 يوماً.
وقالت أسرة الشهيد بابكر، في بيان، إن "قراراً قضائياً صدر يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري، بعدم تجديد الحبس للمتهمين في القضية، قبل أن يتم تجديد الحبس صباح اليوم التالي لمدة 3 أسابيع إضافية.

وأضاف البيان بحسب صحيفة الديمقراطي، أن "أسرة الشهيد قابلت، مع مجموعة من أسر الشهداء، رئيس المحكمة العليا الذي برر قرار عدم تجديد الحبس بعدم تحرك القضية بالنيابة العامة".
وتابع البيان: "نحن أسرة الشهيد نقدر الدعم الكبير من أبناء وبنات هذا الوطن الشرفاء ووقفتهم معنا ومع القضية، ونثق بأن لن يضيع حق وراءه مطالب، ولن نتهاون أو نتخاذل في حق جميع الشهداء".

وكانت تقارير صحفية تحدثت قبل يومين بأن محكمة بالخرطوم، أصدرت الأحد الماضي، قرارا بالإفراج عن المتهمين في قضية مقتل الطبيب بابكر عبدالحميد، وذلك لنقص الأدلة.
وقتل الطبيب بابكر عبدالحميد (29 عاماً)، متأثراً بجراحه بعد أن أصيب بطلق ناري في صدره، في مظاهرات موكب 17 يناير 2019م بمنطقة بري أثناء علاجه للمتظاهرين الجرحى.


إخترنا لك

0 تعليق