اخبار السودان من كوش نيوز - طيران الشرطة: نقدم الدعم الجوي لجميع الإدارات لمنع الجريمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مدير الادارة العامة لطيران الشرطة العميد شرطة طيار عباس حسن الطيب، أن إدارته تضطلع بأدوار مهمة ومتعاظمة في تقديم الدعم الجوي لجميع قوات الشرطة ومشاركة جميع إداراتها في إنفاذ خططها في منع الجريمة ومكافحتها حفاظاً على الأمن الداخلي.
وأشار المكتب الصحفي للشرطة بحسب صحيفة الصيحة امس، إلى أهمية التدريب ورفع القدرات في تنفيذ العديد من البرامج والخطط التدريبية لترقية وتطوير العمل، ونوّه إلى أنه تم عقد دورة تدريبية ضمن الخطة التدريبية للإدارة للنصف الثاني من العام 2022م بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت عنوان دورة صيانة طائرة هيلكوبتر مي 17.

وأوضح الطيب، أن الهدف من الدورة رفع قدرات المهندسين والفنين في مجال العمل الفني لصيانة الطائرات وكيفية تشغيلها وضمان سلامتها، إضافة إلى الاعتماد على الكادر الشرطي السوداني لصيانة طائرات الشرطة مما يساعد في تقليل التكلفة المالية.

يذكر أن الدورة التدريبية استهدفت (12) دارساً (مهندسين- فنين) من ضباط وضباط صف بالإدارة وأقيمت خلال 4- 23 سبتمبر بدولة الإمارات العربية المتحدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق