اخبار السودان من كوش نيوز - الصحة بسنار تتسلم مساهمة من ديوان الزكاة دعماً لمستشفى سنجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تسلمت وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية سنار مساهمة من أمانة ديوان الزكاة بولاية سنار، عبارة عن معدات وأدوات كهربائية مختلفة بتكلفة مالية بلغت 1632/000 جنيه لمستشفى سنجة. وقال دكتور الوليد مصطفى حسن المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية في تصريح بحسب (سونا)، إن الديوان يُعد شريكاً أصيلاً في العملية الصحية بجملة من المساهمات والمعينات والدعم المادي الذي ظل يقدمه.
وكشف سيادته عن تصديق أجهزة ومعدات طبية من وزارة المالية الاتحادية سوف تصل خلال الشهر القادم، مؤكداً أن الوزارة وضعت كل التدابيراللازمة لمحاربة الباعوض ومنع إنتشار الملاريا.
من جانبه أوضح الأستاذ آدم بشر أمين عام ديوان الزكاة أن تدخل الديوان في الحقل الصحي أمر أساسي في حياة الناس، معلناً إستمرار الدعم اللامحدود بالوزارة، مشيراً إلى أن تدخل الديوان لم يقف على مستشفى سنجة فقط وإنما قام أيضا بتجهيز غرفة الأشعة وغرفة العمليات بمركز صحي الدالي والمزموم ومركز الكلى بمحلية السوكي.
وكشف أن جملة المساهمات خلال الأشهر الثلاثة الماضية بلغت 750 ألف جنيهاً بولاية سنار، مؤكداً إستمرار الدعم لوزارة الصحة متمثلاً في الأجهزة ذات الصلة في الحقل الطبي والتأمين الصحي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق