اخبار الإقتصاد السوداني - خطة لتطوير القطعان مع ملاك الثروة الحيوانية بالقضارف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 20-9-2022(سونا) -اعتمد جهاز تحصيل الموارد بولاية القضارف خطة طموحة تم اعدادها وطرحها علي ملاك الثروة الحيوانية بمبادرة من ادارة القطعان بالولاية. جاء ذلك في اللقاء الذي تم مع ملاك الثروة الحيوانية بحضور الاستاذ منتصر عوض السيد جادين مدير جهاز التحصيل الموحد وعدد من نظار ومشايخ الولاية اليوم بجهاز التحصيل الموحد.
واكد الاستاذ نزار محمد زين مدير ادارة القطعان ان ادارته طرحت عددا من الرؤي المستقبلية علي ملاك الثروة الحيوانية لتنمية وتطوير القطعان والنهوض بالخدمات المقدمة لهذه الشريحة في المجالات كافة .
واستعرض جهود ادارته في سعيها نحو تنمية القطعان وتقديم الخدمات في مايلي ادارته من مهام الي جانب تفعيل الدور الحكومي عبر المشاركة مع ملاك الثروة الحيوانية لعكس مايواجهون من عقبات تعترض طرق تنمية المناطق الرعوية والنزل والخدمات التي يتطلبها القطيع .
واوضح مدير ادارة القطعان ان ادارته ستقوم بتوزيع كميات من المعينات للرعاة بمسارات الحيوان والبطانة كمشروع درجت علي تنفيذه الادارة في وقت سابق بجانب الاهتمام بالمشروعات التي تنفذها حكومة الولاية لقطاع الثروة الحيوانية بالولاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق