اخبار السودان من كوش نيوز - محافظ الروصيرص يؤكد دور الشباب في التحول الي السلام المستدام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد عرفات الصادق محافظ محافظة الروصيرص باقليم النيل النيل الازرق على دور الشباب في تحقيق التحول الي السلام المستدام والوئام الاجتماعي من خلال التدريب وبناء القدرات واكتساب المزيد من المهارات التي تؤهلهم للدخول في دائرة الانتاج والانتاجية .
جاء ذلك لدي تفقده اليوم مركز تدريب الشباب بالروصيرص للوقوف علي سير البرنامج التدريبي و مشروع الورش المقامة بالمركز بمشاركة عبدالواحد محمود تية الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة المكلف.

وناشد عرفات أصحاب الجهات المعنية بالمشروع بتشجيع الشباب وضرورة استدامة عملية التدريب وأوضح عبد الرحمن محمد احمد نائب مدير المركز ومدير المناشط فيه في تصريح بحسب سونا، ان الجهة الممولة للمشروع الحكومة النرويجية بالتنسيق مع منظمة ( UN habitat ) وقال إن الهدف من المشروع هو بناء القدرات في مجالات مختلفة مبينا ان الورش المستهدفة ، الكهرباء العامة – السباكة والتوصيلات المائية – الصناعات الجلدية.

واوضح عبدالرحمن أن المستهدفين بالتدريب يمثلون اربع محافظات ( الدمازين – الرصيرص – الكرمك – قيسان ) ويبلغ العدد المستهدف (1500) متدرب وقال إن المستهدفين في التدريب يشمل النازحين والعائدين واللاجئين والمجتمعات المستضيفة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق