اخبار السودان من كوش نيوز - بدء تسجيل الطلاب الجدد دفعة 2021 بجميع الكليات بجامعة شندى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفقد الدكتور حسن عوض الكريم علي مدير جامعة شندي يرافقة الدكتور ناصر محمد عثمان وكيل الجامعة والدكتور ياسر أحمد قسم السيد أمين الشؤون العلمية والدكتور الحارث عبد المنعم عميد شؤون الطلاب والأستاذ الياس عثمان الشريف مدير المكتب التنفيذي لمكتب مدير الجامعة تفقدوا صباح آليوم عملية تسجيل الطلاب الجدد دفعة 2021 بمجمع الكليات الطبية ومجمع التربية وكلية التنمية البشرية والتكنولوجيا والتي بدأت اليوم في جميع كليات الجامع، حيث اطمأنوا علي البداية الفعلية لعملية التسجيل عبر اللجان المختلفة وذلك وسط الإهتمام المتعاظم من العمداء والإداريين والأساتذة بهذه الكليات والذين أشرفوا بأنفسهم على بدء إجراءات التسجيل من إجل الإسراع في إتمامها بكل سهولة ويسر وتوفير كافة الخدمات الضرورية للطلاب. وبحسب (سونا)، انطلقت عمليات التسجيل التي بدأت اليوم وتستمر حتى التاسع و العشرين من هذا الشهر على أن تبدأ الدراسة في يوم الأحد الثاني من شهر اكتوبر المقبل وفق الإعلان الصادر من أمانة الشؤون العلمية.
ووفرت اللجنة المالية عددا من المنافذ لتحصيل الرسوم الدراسية ، وذلك عن طريق الدفع المباشر عبر المتحصلين الذين خصصتهم الإدارة المالية أو التوريد في حساب الجامعة في عدد من أفرع البنوك أو الدفع عن طريق التطبيقات البنكية المتاحة.
وأعدت لجنة الاعلام و الخدمات عددا من المطبوعات التعريفية بالجامعة والإرشادية للطلاب للتنوير بنظام الدراسة بالجامعة وما يترتب على الطلاب من حقوق وواجبات داخل الحرم الجامعي .
وكان مدير الجامعة أصدر قراراً إدارياً بتكوين لجنة عليا وعدد من اللجان الفرعية أوكلت لها مهام محددة لأنجاز عملية التسجيل في أوقات محددة وعكس الوجه المشرق للجامعة .
ووجه بتسخير كافة إمكانات الجامعة البشرية والمادية لمعاونة الطلاب وأولياء أمورهم في إنجاز عملية التسجيل في أقصر وقت ممكن وشدد على تيسير الإجراءات خاصة فيما يلي عملية الكشف الطبي ودفع الرسوم الدراسية واستخراج البطاقة الجامعية.
تجدر الإشارة إلى أن أهم متطلبات اتمام عملية التسجيل هي احضار صورة من الرقم الوطني للطالب وعدد 8 صور فوتوغرافية بحجم الباسبورت ودفع 50% من الرسوم الدراسية السنوية المقررة ورسوم التسجيل لكل فصل دراسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق