اخبار السودان من كوش نيوز - مفوض العون الإنساني تبحث دور المنظمات تجاه آثار الخريف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحثت الأستاذة عفاف تاج السر محمد مدني، مفوض العون الإنساني بولاية نهر النيل اليوم بمكتبها بمقر المفوضية بالدامر، مع وفد منظمة الأمم المتحدة UNDB والتي تعمل في مجال التنمية، برئاسة المهندس يحيى جعفر، بحثت سبل درء آثار السيول والأمطار التي ضربت عدد من مناطق الولاية هذا العام.
واستعرضت أ.عفاف الأضرار الناجمة جراء السيول والفيضانات بجميع محليات الولاية، خاصة المناطق الأكثر تضرراً، فيما قدم المهندس يحيى جعفر شرحا مفصلاً حول خطط وبرامج المنظمة لتقديم خدمات التنمية خلال الأيام المقبلة والتي تشمل تأهيل وتشييد المدارس، المراكز الصحية ورياض الأطفال الأكثر تضرراً بمناطق غرب وجنوب بربر ، بالإضافة لتوزيع (رتينة) تعمل بالطاقة الشمسية.

إلى ذلك إستمعت مفوض العون الانساني بالولاية، مع وفد منظمة رعاية الطفولة save the children برئاسة الأستاذ أرباب محمد ياسين، إستمعت إلى تقرير مفصل حول سير العمل عبر الاتفاق الذي أبرم بين المفوضية والمنظمة مؤخراً، والذي يستهدف تقديم الخدمات لمنطقة غرب وجنوب بربر،من خلال برامج التغذية والصحة والمياه.

من جهة ثانية إطمأنت الأستاذة عفاف تاج السر خلال لقائها وفد منظمة الإغتنام برئاسة الأستاذ مجد الدين الصادق، على آخر ترتيبات المنظمة لتسيير قافلة دعم للأسر المتضررة بالولاية خلال الأيام المقبلة، حيث قالت المنظمة بحسب سونا، إن القافلة تحتوي على 2958 سلة غذائية بوزن 90 طن بدعم من مركز بن عبدالعزيز، فيما أعربت مفوض العون الإنساني بالولاية عن شكرها لوفود المنظمات، مشيدة بالدور الكبير الذي لعبته المنظمات بالوقوف بجانب الأسر المتضررة بالولاية، وتقديم الخدمات المختلفة لدرء آثار الخريف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق