اخبار الإقتصاد السوداني - نمر يطلع على ترتيبات تنفيذ مشروعات المياه بشمال دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفاشر - 14-9-2022م (سونا) - اطلع والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن لدى استقباله اليوم بمكتبه بمقر حكومة الولاية بالفاشر وفدًا من وزارة الرى والموارد المائية الاتحادية الزائر الى الولاية حاليا، على الترتيبات التي تقوم بها الوزارة لتنفيذ المنحة السعودية الخاصة بدعم مشاريع المياه في والذي يتضمن حفر وتركيب (500) محطة مياه في (13) ولاية بتكلفة كلية تبلغ (199) مليون ريال سعودى، حيث يبلغ نصيب شمال دارفور من المشروع (49) محطة. ورحب الوالي نمر بوفد الوزارة والشركة المنفذة لمحطات المياه، مشيدًا بحكومة خادم الحرمين الشريفين لدعمها السخي والمستمر للشعب السوداني في كافة المجالات، مؤكدًا إستعداد حكومته للتعاون مع الشركة المنفذة وتسهيل كافة الجوانب والتنسيقية مع الجهات ذات الصلة حتى يتم تنفيذ هذا المشروع الكبير، مضيفا ان تنفيذ المشروع سيساعد في سد الفجوة المائية في المناطق الريفية بالولاية التي تعاني من النقص في مياه الشرب.
ومن جانبه قال المهندس عبد الشافع عبدالله أدم مدير قطاع المياه بالولاية ان زيارة الوفد الي حاضرة الولاية جاءت بغرض الترتيب و التنسيق مع حكومة الولاية والوقوف ميدانيًا على استعداداتها للبدء في تنفيذ المشروع.
و قال عضو الوفد ومستشار وزارة الري للمياه الجوفية والمدير المناوب للمنحة السعودية مصطفي عبدالرحيم يوسف، إن منحة مشروعات المياه المقدمة من المملكة العربية السعودية عبر البنك السعودي للتنمية جاءت تكريما للشعب السوداني عقب قيام ثورة ديسمبر المجيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق