اخبار الإقتصاد السوداني - ولاية الخرطوم تقرر زيادة مراكز البيع المباشر للسلع الاساسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 14-9-2022 (سونا)- أجاز اجتماع مجلس ادارة شركة الخرطوم للأمن الغذائي برئاسة والي ولاية الخرطوم المُكلف الاستاذ أحمد عثمان خطة الشركة لمتبقي العام 2022، والتى اعتمدت زيادة منافذ البيع المباشر فى المحليات بعد أن شهدت الاسواق التي افتتحت مؤخراً إقبالاً كبيرا من المواطنين. ووجه الاجتماع إدارة الشركة بالدخول فى شراكات مع القطاعات الإنتاجية لتأمين السلع التي تعرض للبيع المباشر للمواطن وخاصة اللحوم الحمراء والبيضاء والمنتجات الزراعية والصناعية.
إلى ذلك استعرضت الأستاذة إنصاف أحمد دلدوم مدير الشركة تقرير اداء عمل الشركة خلال الفترة الماضية والخطة الخمسية 2022 إلى 2027 والتى اعتمدت على توفير السلع الضرورية فى عدد من المواقع بمحليات الولاية السبع، اضافة لعدد من منافذ البيع المباشر بالمؤسسات العامة بأسعار اقل من المعروض فى الاسواق ما بين 30% إلى 40% وقالت ان الشركة ساهمت فى تحجيم ارتفاع الأسعار رغم شح الإمكانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق