اخبار الإقتصاد السوداني - بحث تعزير التعاون بين السودان والجزائر في مجال الثروة الحيوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 12-9-2022(سونا) - التقي وزير الثروة الحيوانية والسمكية الاستاذ حافظ عبد النبي بمكتبه امس سفيرة لدي الجزائر نادية محمد خير. وبحث اللقاء سبل تعزير التعاون بين السودان والجزائر في مجال الثروة الحيوانية والاستثمار فيه . وقالت السفيرة نادية لقد اطلعنا خلال اللقاء علي الأولويات في مجال الثروة الحيوانية ومن ثم تحديد العمل في مجالات العمل المشترك مع الجزائر وطبيعة المشاريع المتوقعة وكيفية تعزير التنسيق مابين الخارجية والثروة الحيوانية والبعثة بالجزائر، متمنيا القيام بالعمل معا وفق موجهات واستراتيجيات محددة من أجل رفعة السودان خاصة في مجال الأمن الغذائى وغيرها من المجالات .
وقالت دكتورة جهاد حجار مدير ادارة التخطيط واقتصاديات الثروة الحيوانية بالوزارة ان اللقاء استعرض الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين السودان والجزائر في مجال الثروة الحيوانية والعمل علي تنفيذها من خلال برامج محددة .
واشارت جهاد الي اجتماع اللجنة الفنية الزراعية بالجزائر في الشهور الماضية مؤكدة ان الوزارة ستضع برنامجا تنفيذيا لبنود توصيات اجتماع اللجنة الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق