اخبار السودان من كوش نيوز - مصادر تكشف مُلابسات مُثيرة بشأن غياب طيفور عن لقاء المريخ وبطل جيبوتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حصلت مصادر على تفاصيل مثيرة بشأن القائمة التي دفع بها مدرب المريخ التونسي غازي الغرايري في مباراة الذهاب أمام بطل جيبوتي سولارا، والتي انتهت بتفوق الفرقة الحمراء بهدفين مقابل هدف أمس (الأحد).
وبحسب صحيفة السوداني التي تحصلت الكواليس، فإن قائمة مباراة المريخ أمام سولارا الجيبوتي شهدت غياب لاعب الوسط عمار طيفور، بالرغم من أن الجهاز الفني وضع اللاعب ضمن الخيارات التي يتم الاعتماد عليها أثناء مجريات اللقاء.

بيد أن المفاجأة كانت بحسب مصدر إداري رفيع في إخطار اللاعب عمار طيفور للمدرب التونسي برفضه المشاركة في المباراة سواء أساسياً أو من مقاعد البدلاء كما كان مخططاً له.

وبحسب الحوار الذي جرى بين اللاعب طيفور والمدير الفني التونسي، فإنّ الأول ذكر بأنه لا يرغب في المشاركة في لقاء الأمس، متعللاً بأنّ السبب في ذلك يعود إلى عدم جاهزيته من الناحية النفسية بسبب مماطلة إدارة النادي في تجديد تعاقده – على حد زعم اللاعب.

ولم تفلح محاولات الإطار الفني في إقناع طيفور بالعدول عن قراره، وهو ما كان سبباً في غيابه عن المباراة الأفريقية الأخيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق