اخبار الإقتصاد السوداني - والي الخرطوم يوجه بالإسراع في معالجة مشاكل المشاريع المتوقفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا والي ولاية الخرطوم أحمد عثمان حمزة، إلى الإسراع في معالجة مشاكل المشاريع المتوقفة خلال الفترة السابقة حتى تساهم في نهضة الولاية خاصة مشاريع البنيىة التحتية. جاء ذلك لدى مخاطبته ورشة تنفيذ مشروعات البنية التحتية عبر أنظمة (البوت) اليوم ، تحت شعار ولاية الخرطوم نهضة، تعمير، تنمية مستدامة، بحضور وزيرة العمل والإصلاح الاداري المٌكلفة سعاد الطيب، و أمين عام ولاية الخرطوم رابح احمد حامد، وزير المالية ولاية الخرطوم ابراهيم محي الدين وعدد من الوزراء بالولاية.
وشدد الوالي على ضرورة توفير الخدمات الاساسية للمواطن من أمن ومعاش وإصلاح البنية التحتية، من مياه، صرف صحي ، كهرباء وطرق وجسور خلال الفترة القادمة.
من جانبه أوضح وزير المالية ولاية الخرطوم ابراهيم محي الدين ، بأن المشاريع المتوقفة تحتاج إلى تمويل عن طريق البوت، وكيفية تقديم المشاريع للمستثمر عبر العطاءات من خلال الدراسات الفنية والاقتصادية والجدوى، مبيناً أن مشاريع البنية التحتية تحتاج لرؤس أموال كبيرة، كاشفاً عن أن هنالك مشاريع لايتم تنفيذها إلا بشراكة مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق