اخبار الإقتصاد السوداني - زكاة شمال دارفور: نلتزم بتوفير المعينات لمكاتب المحليات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفاشر 10-9-2022 (سونا)- جدد أمين ديوان الزكاة بولاية شمال دارفور أبوه عبد الرحمن محمد الخولاني، إلتزام الديوان بتوفير كافة المعينات لمكاتب الزكاة بجميع المحليات لتتمكن من مواصلة عملها في جباية الزكاة حتى يتثني لها تقديم المزيد من الخدمات للفقراء والمساكين بمختلف المناطق. واستعرض الخولاني لدى لقائه اليوم بمكتب زكاة الفاشر، مديري مكاتب الزكاة بالمحليات في ختام أعمال اجتماعهم الدوري الثاني مع مديري الإدارات والأقسام بالديوان، وبحضور كل من مدير الموارد البشرية والمالية كمال الدين حسابو سليمان ، ومدير الجباية بالولاية حسن عبد الله عيسى، إستعرض دواعي إطلاق نفرة جباية عروض التجارة بمحليات الفاشر، اللعيت، الطويشة ، وأم كدادة، وما حققتها من قفزة كبيرة ساهمت في تحسين مسار عمل الجباية، وطالب أمين الديوان مكاتب المحليات بمضاعفة الجهود لتحقيق الربط المقدر في ميزانية العام 2022.
من جهته كشف مدير مكتب زكاة محلية الفاشر بالإنابة إبراهيم سليمان علي، عن حصيلة الجباية للفترة من شهر يونيو وحتى الحادي والثلاثين من أغسطس التي بلغت الفترة لترتفع نسبتها إلى 683%.
وأشاد مدير مكتب زكاة الفاشر بالمكلفين الذين تجاوبوا مع نفرة جباية عروض التجارة، داعيآ الآخرين الذين لم يخرجوا زكاة أموالهم إلى الإسراع في إخراجها.
فيما تعهد مديرو مكاتب الزكاة بالمحليات بتسريع وتيرة عمل الجباية لمتبقي هذا العام، وذلك لرفع معدلات الجباية حتي يتثنى للزكاة تجاوز الربط المقدر والبالغ قدره (4) مليارو(800) مليون و(22) ألف جنيهاً، وطالبوا بضرورة تعميم تجربة نفرة جباية عروض التجارة بمحلية الفاشر لتشمل جميع المحليات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق