اخبار السودان الان - حملات منعية وكشفية واسعة للجريمة بصابرين والسوق الشعبي ام درمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 9-9-2022 ( سونا ) - شنت شعبة عمليات كرري الفيدرالية حملات منعية وكشفية للجريمة واسعة النطاق في دائرة اختصاص سوق صابرين، والسوق الشعبي بواقع حملتين منفصلتين لكل منطقة بقيادة ضابط حيث تعتبر هذه المناطق منطقة تجمع لأخطر وأنشط معتادي اجرام النشل والكسر وتوزيع الحبوب المخدرة . وأسفرت حملة سوق صابرين عن ضبط 10 متهمين، 6 دراجات نارية بدون لوحات، 12 حبة مخدرة، 7 اسلحة بيضاء (سكين) وعربة افانتي مخالفة للأمر الولائى .
و أسفرت نتائج حملة السوق الشعبي عن ضبط 16 متهما ، 5 اسلحة بيضاء (سكين)، 1 دراجة نارية بدون لوحات ، 20 هاتفا كبيرا و21 حبة ترامادول احمر .
يذكر أن معتادي الاجرام الذين تم توقيفهم في هذه الحملات من بينهم اخطر معتادي النشل، والتعدي ومعتادي الاحتيال عبر الهواتف الكبيرة وتغيير الارقام السرية ومعتادي انتحال صفة الموظف العام والاحتيال باسم القوات النظامية .
وقد حققت الحملات أهدافها بالقضاء علي الجريمة وتجفيف منابعها بتوقيف 26 متهما من أخطر معتادي الإجرام بدائرة اختصاص سوق صابرين والسوق الشعبي.
في ذات السياق تمكنت شعبة العمليات الفيدرالية أمدرمان من ضبط المتهم المدعو (ا،ا،ع) وهو يمارس مهنة الطب بمنزله بمنطقة الكلاكلة غربي الخرطوم دون ترخيص مزاولة المهنة من الجهات المختصة وبحوزته كمية من الأدوية والعقاقير الطبية وتم اتخاذ اجراءات قانونية في مواجهته.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق