اخبار السودان من كوش نيوز - قافلة من نهر النيل للمتأثرين بالسيول والأمطار بالمناقل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إستقبل الأستاذ إسماعيل عوض اللة العاقب والى الجزيرة المكلف وأعضاء حكومة الولاية وقائد منطقة الجزيرة العسكرية صباح اليوم بمدخل مدينة مدني قافلة ولاية نهر النيل للمتأثرين بالسيول والامطار بمحلية المناقل برئاسة الأستاذ محمد البدوى عبد الماجد والى ولاية نهر النيل وقائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي وعدد من الوزراء بنهر النيل وتتكون القافلة من 13 شحن محملة بمواد غذائية وإيواء. وقال الأستاذ إسماعيل عوض اللة العاقب والى الجزيرة بحسب (سونا)، إن القافلة عبرت عن وحدة الشعب السودانى وتكاتف الولايات لتجاوز التحديات ونقل والى الجزيرة، إمتنان شعب ولاية الجزيرة لهذا التعاضد، داعيا لمزيد من التواصل والتنسيق بين ولاية الجزيرة ونهر النيل.
فيما أعرب والى نهر النيل عن سعادتة بتقديم القافلة لولاية الجزيرة لما قدمته من سند لكافة ولايات وأبان إن القافلة جسدت تلاحم أبناء نهر النيل مع الجزيرة، وأشار الوالي إلي أن القافلة بمساهمة من كل محليات نهر النيل، مما يعكس روح المؤازرة بين أبناء الوطن، مؤكداً أهمية التواصل والتلاحم بين نهر النيل والجزيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق