اخبار الإقتصاد السوداني - التربية والتعليم بالشمالية تشرع في التوثيق للمواقع السياحية .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مروى 7-9-2022 (سونا) - ابتدرت وزارة التربية والتعليم بالولاية الشمالية ممثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة سلسلة رحلاتها التوثيقية للمواقع السياحية والتاريخية من منتجع جزيرة عباس السياحي إحدي جزر الكاسنجر بمحلية مروي اليوم بمشاركة مدير الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة الأستاذة تقوي بدوي ومدراء الإعلام بمحليتي مروي والدبة وفريق إعلامي متكامل ضم عدد من إعلامي الإدارة بجانب مذيعين ومعدين ومنتجين ومخرجين ومصورين بفضائية الشمالية. وقالت مدير الإعلام والعلاقات العامة بوزارة التربية والتوجيه بالشمالية في تصريحات (لسونا) أن الرحلة التوثيقية بجزر الكاسنجر تأتي في إطار خطة الإدارة لإنتاج أفلام وثائقية وبرامج تلفزيونية منوعة تهدف للتوثيق والتعريف بمواقع الجذب السياحي بالولاية.
وأكدت تقوي لأهمية التعاون والتنسيق المشترك بين الإدارة والمجلس الأعلى للسياحة في الترويج الإعلامي للمواقع السياحية وال0ثرية بالولاية مشيدة" بالجهود الكبيرة والتعاون المثمر بين الإدارة وهيئة إذاعة وتلفزيون الولاية في الإنتاج والترويج.
من جانبهم أوضح عدد من الإعلاميين عن ترحيبهم بالفكرة مطالبين بأهمية تعميمها علي المحليات المختلفة.
فيما ناشد عدد من السياح المحليين بجزيرة عباس بالكاسنجر عبر (سونا) السلطات المختصة بالمركز والولاية للترويج والدعم للمواقع السياحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق