اخبار الإقتصاد السوداني - مالية القضارف تبحث سبل استكمال مشروعات تنمية الشرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 7-9-2022 (سونا)- طالبت الاستاذة نجاة أحمد محمد المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة بولاية القضارف كل الجهات ذات العلاقة بمشروعات صندوق تنمية وإعمار الشرق من المالية الاتحادية وادارة الصندوق بالمركز والولاية لتسريع خطوات التنسيق لاستئناف العمل في تكملة المشروعات التي نفذها الصندوق بالولاية وتجاوزت نسب الانجاز فيها اكثر من 65% كطريق سمسم القضارف بطول 145 كيلو متر، بجانب مشروعات اخرى نفذها الصندوق تفاوتت نسب الانجاز فيها لتصل لنحو 80% في بعضها. وبحثت نجاة لدى لقائها اليوم بوفد يمثل وزارة المالية الاتحادية وادارة صندوق اعمار الشرق، موقف تنفيذ جملة من المشروعات الممولة من صندوق اعمار الشرق والجهود الجارية لاستئناف العمل فيها بعد توفير المكون المحلي الذي صادقت الوزارة الاتحادية عليه مؤخرا.
واشار ممثلو وفد المالية الاتحادية الى الجهود الجارية لاستكمال المشروعات المنفذة بولايات الشرق الثلاث وذلك عقب الزيارة الميدانية للوفد الذي سيقف على مشروعات المنح والقروض للتعرف ميدانيا على مستوى الانجاز في كل المشروعات المتعثرة ورفع تقرير متكامل بشأنها للوزارة الاتحادية وادارة الصندوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق