اخبار الإقتصاد السوداني - أمانة الأمن الغذائي الإتحادية تقف على سير الموسم الزراعي بالجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني7-9-2022 (سونا) - إستعرض الإجتماع الأول لتقييم النصف الأول من الموسم الزراعي 2021م -2022م بولاية الجزيرة الذي إلتأم صباح اليوم بوزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بمدني بحضور وفد الأمانة الفنية للأمن الغذائي الإتحادية برئاسة المهندس عجيب محمد مدني رئيس قسم السياسات والأستاذة سلمى محمود راشد ممثل المعونة الامريكية سير الموسم الزراعي في القطاعين المطري والمروي وموقف مكافحة الآفات والتحديات التي واجهت الموسم كما وقف الإجتماع على المراعي الطبيعية وملء الحفائر إضافة لحالة القطيع الصحية وتوفر التطعيم الدوري . على صعيد آخر ناقش الإجتماع أسعار الحبوب الغذائية والزيتية وتكاليف الإنتاج والتدريب .
وعبرت المهندس سامية أحمد محمد مدير الإدارة العامة للوقاية ممثل مديرعام الوزارة عن شكرها وتقديرها للأمانة الفنية للأمن الغذائي لإهتمامها المتعاظم بمسيرة العمل الزراعي والحيواني بالولاية وأقرت بجملة من التحديات إعترضت الموسم الزراعي والتي تتطلب تضافر الجهود لتفاديها وحلحلتها خلال الفترة القادمة .
يذكر ان الوفد سيقوم بزيارات ميدانية يقف من خلالها على موقف تأسيس المحاصيل المختلفة بالولاية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق