اخبار السودان من كوش نيوز - بادي يطلع على سير الأداء بمحافظة التضامن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على مجمل الأداء والتحديات التي تواجه مسيرة الإستقرار بمحافظة . جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ فرح كباس أحمد مدني محافظ محافظة التضامن بحسب (سونا)، بحضور المك سيف الدولة أدهم ناظر عموم قبائل المنطقة الغربية . وبحث اللقاء مجمل الترتيبات الجارية لدعم الإستقرار في مقدمتها التدابير المتعلقة بالمشاريع الزراعية بالمناطق الحدودية .
محافظ التضامن أوضح أن الجهود مصوبة لإعداد تقرير متكامل حول الإحتياجات الخدمية التي تهم مواطني محافظة التضامن توطئةً لرفعه للسيد الحاكم ، موضحاً أن اللقاء أمن على أهمية الإدارة الأهلية في تأمين الإستقرار وتحقيق التنمية المنشودة بالمحافظة، وأعلن كامل الإلتزام بدعم التنسيق وتكامل الأدوار مع الإدارة الأهلية صوناً للسلام وإنجاحا لتجربة الحكم الذاتي بمحافظة التضامن والإقليم بصورة عامة، وأبان أن السيد الحاكم أكد دعمه وكامل رعايته لمسيرة الإستقرار بمحافظة التضامن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق