اخبار السودان الان - ضبط كميات من الكريمات وحبوب التسمين بشمال كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبط فريق ميداني من إدارة الشرطة الأمنية ولاية شمال كردفان، متهماً وبحوزته كمية كبيرة من الكريمات المهرَّبة وحبوب التسمين ونفخ وتكبير (الأرداف) الممنوعة والمحظورة من التداول. ووقف مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي عثمان محمد الحسن دينكاوي بمقر الشرطة الأمنية على الضبطية، بحضور مدير الشرطة الأمنية الرائد شرطة محمد أحمد طه محمد حبيب الله،
ومنسوبي الإدارة، وأشاد وفق صحيفة الصيحة بهذا الإنجاز الكبير الذي من شأنه أن يعمل على محاصرة الشبكات الإجرامية المتخصصة في التهريب بكافة أشكاله، ودعا لبذل المزيد من الجهود لمكافحة أشكال الجريمة كافة وتجفيف منابعها، مقدِّماً حافزاً مادياً ومعنوياً للفريق الذي قام بإنجاز المهمة، مؤكداً أنه لا يألُ جهداً في تحفيز منسوبيه الذين يحققون الإنجازات.
وفي السياق، ضبطت الشرطة الأمنية بالولاية، مركبة جامبو تحمل (29.250) كيس شيبس منتهية الصلاحية وأوقفت المتهم وذلك بالمعبر الشمالي لطريق الصادرات بمدينة الأبيض، واتخذت إجراءات قانونية في مواجهته بقسم شرطة الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق