اخبار الإقتصاد السوداني - البنى التحتية بنهر النيل تؤكد الإهتمام بتوفير الخدمات الأساسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عطبرة 4-9-2022 (سونا) - أكد المهندس المعتصم الطاهر محمد على وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية المكلف بولاية نهر النيل اليوم ، اهتمام حكومة الولاية بتوفير كل الخدمات الأساسية لإنسان الولاية خاصة خدمات توصيل الكهرباء . جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه برئاسة الوزارة بعطبرة وفد شركة احد الهندسية المحدودة الشركة المنفذة لمشروع توصيل كهرباء مربعات حى الثورة بمدينة عطبرة وحضور المدير التنفيذى للمشروعات بالشركة السودانية لتوزيع الكهرباء (استشارى الشركة ) وإدارة الكهرباء بوزارة البنى التحتية ( المشرف على مشروعات الكهرباء بالولاية). وأكد الوزير أهمية توصيل الكهرباء لكل الأحياء لانها أصبحت من ضروريات الحياه للمواطن داعيا الاخوة فى شركة أحد وشركة مسكيت لبذل المزيد من الجهود لإكمال هذا المشروع والعمل على تنفيذ ماتبقى منه فى أسرع وقت حتى ينعم إنسان تلك المربعات بخدمة الكهرباء التى طال انتظاره كي ينعم بها مشيرا لمتابعتهم الأكيدة لهذا المشروع مبشرا بقرب تدشينه وافتتاحه .
وقدم الأخوة فى شركة أحد تنوير حول حجم العمل الذى أنجز مشيرين إلى قرب الانتهاء من العمل ، مبينين بعض المعوقات التى تواجههم .
وأكد استشارى شركة توزيع الكهرباء على متابعتهم اللصيقة للمشروع موضحا رؤيتهم المستقبلية لمشروعات توصيل الكهرباء باعتبارهم المسئولين عن تنفيذ مشروعات توصيل الكهرباء بالولاية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق