اخبار السودان من كوش نيوز - محامو الطوارئ: مليونية 31 أغسطس شهدت عنفا مفرطا واعتقالات واسعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا محامو الطوارئ، كافة المنظمات الدولية والحقوقية، العمل على وقف الإنتهاكات المتكررة التي تمارسها القوات الانقلابية على الثوار اثناء المواكب السلمية. وادان محامو الطوارىء بحسب صحيفة الجريدة، العنف الذي مارسته الاجهزة الامنية تجاه المتظاهرين السلميين في موكب المفقودين وضحايا الاخفاء القسري بالخرطوم شارع المطار.
واشار محامو الطوارئ الى ان القوات الانقلابية اوقعت العديد من الاصابات التي تتراوح ما بين البسيطة والخطيرة وانها حدثت نتيجة لاستهداف القوات الانقلابية المباشر للثوار والثائرات بعبوات الغاز المسيل للدموع في اماكن متفرقة في الجسم مما ادى الى استشهاد احد المتظاهرين. ليرتفع عدد الشهداء الى (117) شهيدا وشهيدة منذ اليوم الاول لانقلاب الخامس والعشرين من اكتوبر الماضي.
واستنكر محامو الطوارىء حملة الاعتقالات الواسعة التي شنتها الاجهزة الانقلابية ضد الثوار والثائرات السلميين، موضحين انه جار رصد اسمائهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق