اخبار السودان من كوش نيوز - الكويت: دراسات علمية وهندسية للوقاية من السيول بالسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال السفير الكويتي ، لدى ، فهد مشاري الظفيري، إن بلاده تبحث الآن مع وزارة الخارجية السودانية الدراسات العلمية والهندسة الوقائية لمنع السيول و الفيضانات و الكوارث المتكررة بالسودان كل عام. واوضح السفير مشاري بحسب صحيفة السوداني، أن مشاركة الدول الشقيقة ومنظماتها هي معالجات لما يحدث من الكوارث للضحايا ودمار في الممتلكات جراء السيول والفيضانات والأمطار كل عام.
وقال مشاري في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر السفارة الكويتية بالخرطوم حول المساعدات الإنسانية التي قدمتها الهلال الأحمر الكويتي و المنظمات الكويتية العاملة لمتضرري السيول و الأمطار في عدد من الولايات قال إن الهلال الأحمر الكويتي لديه مشروع كبير في السودان يتعلق ببناء مجمع سكني وتعليمي للأيتام، مؤكدا بأنه تم قطع شوط كبير في المشروع.
وأوضح مشاري أن زيارة الهلال الأحمر الكويتي للسودان لتقديم المساعدات الإنسانية لمتضرري السيول والأمطار بالسودان هو استكمال لجهود بدأتها دولة الكويت منذ أمد بعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق