اخبار السودان الان - ضبط محاليل طبية مخالفة للقانون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبطت الشرطة الأمنية- فرع استخبارات مرور ولاية الخرطوم (146) كرتونة تحتوي كل واحدة منها على (100) أنبوبة من محلول البندول المعدل. وبحسب المكتب الصحفي للشرطة الاربعاء، أن معلومة توفرت لفرعية الأمنية بشرطة مرور ولاية الخرطوم بأن هنالك نشاطاً هداماً تتبنّاه منظمات مجهولة تسعى لتدمير الاقتصاد الوطني وتستهدف شريحة الشباب التي يعتمد عليها مستقبلاً في نهضة البلاد.
وعلى إثر ذلك تم تشكيل فريق من الفرعية تحت إشراف مدير إدارة الشرطة الأمنية ولاية الخرطوم وبدأ الفريق في جمع المعلومات مع الرصد والمتابعة المستمرة وتضييق الخناق على الشبكات الإجرامية الضالعة في ترويج وتوزيع المحلول الطبي.
وتمكنت الفرعية من الوصول إلى متهمين اثنين من أهم عناصر الشبكة، وأسفرت عملية التفتيش عن ضبط (146) كرتونة تحتوي كل كرتونة على (100) أمبولة من محلول البندول المعدل وتم تحريز المضبوطات والقبض على المتهمين لمباشرة التحريات تمهيداً لتكملة الإجراءات القانونية.
وأفاد المكتب الصحفي، بأن هذه الشبكة تنشط في تهريب كميات من المحاليل الطبية مجهولة المنشأ وإدخالها إلى البلاد عبر المنافذ البعيدة عن الرقابة ثم تسريبها إلى ولاية الخرطوم وتخزينها في مناطق الوسط وأخرى بالمناطق الطرفية بعد إجراء معالجات مخبرية بها من خلال إضافة مقادير محددة من المخدرات المصنعة مثل (الآيس كريستال).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق