اخبار السودان من كوش نيوز - حادث مروري لسيارة القاضي يؤجل محاكمة (وداد بابكر)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تسبب وقوع حادث مرورى لسيارة القاضي الذي ينظر ملف محاكمة زوجة الرئيس المعزول وداد بابكر، على ذمة اتهامها بالثراء الحرام والمشبوه، في عدم تمكنه من الحضور إلى المحكمة وبالتالي تأجيل الجلسة إلى أخرى الأسبوع المقبل . وتواجه زوجة المعزول (وداد) تهماً في القضية بتجاوزات وتملك أراضي سكنية وعقارات دون وجه حق على ذمة البلاغ ومخالفتها نص المادة (7) من قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه لسنة 1989م تعديل 1996م.
في وقت رفعت فيه محكمة جنايات الفساد ومخالفات المال العام برئاسة القاضى النعيم الطاهر، جلسة المحكمة إلى أخرى حددها الأسبوع المقبل وذلك بعد أن تعذر حضور القاضي المختص بنظر القضية للمحكمة نسبة لتسبب حادث مروري لسيارته بالطريق العام .
في ذات الاتجاه بحسب صحيفة الصيحة مثلت فيه المتهمة (وداد) أمام المحكمة بقفص الاتهام، بجانب مثول هيئة الدفاع عنها، إضافة إلى مثول هيئة الاتهام عن الحق العام نيابة مكافحة الثراء الحرام والمشبوه على رأسهم وكيل أعلى النيابة د.إلهام سلمان، ووكيل ثاني النيابة إبراهيم خالد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق