اخبار السودان من كوش نيوز - مالية شرق دارفور تلتزم بسداد متأخرات بطاقات التأمين الصحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقي المدير التنفيذي للتأمين الصحي فرع شرق دارفور دكتور الحبيب حمد السيد بمكتبه صباح الاثنين بالمدير العام لوزارة المالية الولاية دكتور احمد بكار جمال الدين وبحث اللقاء جملة من القضايا اهمها قضية ايقاف بطاقات نفرة 2019 وذلك لعدم التزام وزارة المالية بمستحقات (10) الاف أسرة وذلك بحضور اللقاء مدير التغطية السكانية ومدير الشؤون المالية والإدارية. وأكد دكتور الحبيب وفق( سونا) ان مدير عام المالية أكد التزامه بدفع متأخرات التأمين الصحي اعتبارا من الاول من سبتمبر القادم مبينا انه سيتم بموجب هذا الاتفاق السماح لعدد 10 الاف أسرة بتلقي الخدمات في مطلع الشهر القادم عبر مراكز التأمين الصحي المنتشرة في الولاية.
وأشار الي ان الاجتماع ناقش أيضا قضية انتداب عدد من الكوادر الفنية بوزارة المالية للتأمين الصحي للمساهمة في العمل الإداري في المستقبل ، بجانب الاتفاق علي إقامة ورشة تدريبية لكل شركاء التمويل علي رأسها وزارة المالية وديوان الزكاة في مقبل الايام.
ومن جانبة أكد المدير العام لوزارة المالية دكتور احمد بكار جمال الدين التزامه بدفع متأخرات التأمين الصحي التي لم تلتزم بها وزارة المالية منذ العام 2019 وحتي 2022 وقال إن عملية دفع المستحقات ستبدأ اعتبارا من الاول من سبتمبر المقبل.
وفي ذات الوقت اثني مدير التغطية السكانية/ادريس كبور شقرة علي الخطوة التي قامت بها وزارة المالية في الالتزام بدفع متأخرات التأمين الصحي مطلع الشهر القادم ، مؤكدا جاهزية إدارته لاعادة تجديد البطاقات عبر مراكز التأمين الصحي المنتشرة في الولاية.
وناشد مدير التغطية السكانية جميع المواطنين الذي تم ايقاف بطاقاتهم المدرجة في نفرة 2019 الدعم الولائي عليهم بالتوجه الي مراكز التأمين الصحي المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق