اخبار السودان من كوش نيوز - لجنة الأطباء المركزية: (7) إصابات بالحجارة والبمبان في مواكب 9 أغسطس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعلنت لجنة أطباء المركزية عن تسجيل (7) إصابات في مواكب 9 أغسطس من بينها (4) حالات إصابة في الرأس نتيجة الرشق بالحجارة وحالات إصابة متفرقة في الجسم نتيجة التصويب المباشر لعبوات الغاز المسيل للدموع وحالة اختناق بالغاز المسيل للدموع. واوضحت اللجنة في بيان، تحصلت "الجريدة" على نسخه منه أمس، ان الإصابات من بينها (4) حالات إصابة في الرأس نتيجة الرشق بالحجارة، و(2) حالة إصابة في الجسم بعبوات غاز مسيل للدموع (إحداهما في العنق والأخرى في الذراع)، وحالة اختناق بالغاز المسيل للدموع.
وبحسب صحيفة الجريدة، أضافت اللجنة بأن مواكب أمدرمان ومحلياتها بلغ مجمل الإصابات فيها (4) حالات، من بينها (3) حالات إصابة في الرأس نتيجة الرشق بالحجارة وحالة اختناق بالغاز المسيل للدموع اما مواكب الخرطوم اصابتان في الجسم بعبوات الغاز المسيل للدموع (إحداهما في العنق والأخرى في الذراع)، ونوهت اللجنة إلى أنه توجد إصابات في الميدان تم علاجها من قبل فرق الإسعافات الميدانية وهي غير مشمولة في الحصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق