اخبار الإقتصاد السوداني - حكومة القضارف تطرح مشروعات الطاقة البديلة لإنارة بعض القرى بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 10-8-2022(سونا)- أكد والي القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب، ان المبادرات التنموية التي تقودها حكومة الولاية لانارة قرية كيلو 6 بالشراكة مع المجتمع المحلي بالقرية تسعي لنشر الطاقة الكهربائية البديلة والتي ستوفر أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية الكهرباء للمنازل في المناطق الريفية في الولاية، مما سينعكس علي تحسين حياة المواطنين الذين لايتمتعون بخدمات الكهرباء سابقاً. وأوضحت الأستاذة نجاة أحمد محمد مدير عام وزارة المالية بالولاية ان وزارتها قد طرحت عطاء لتوريد إحتياجات المشروع لقرية كيلو 6 بمحلية وسط القضارف عبر الادارة العامة للتنمية والمشروعات.
وأشارت الى جهود حكومة الولاية لتعميم تجربة استخدام الطاقات البديلة في عدد من الإستخدامات في مشروعات المياه والدوانكي بالمناطق الريفية التي لاتصلها خدمات الكهرباء، مؤكدة التزام الوزارة بكل مامن شأنه ان يخدم إنسان الولاية ويوفر لهم خدمات جيدة النوعية وامداد من الطاقة بصورة مستمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق