اخبار الإقتصاد السوداني - والي القضارف يزور محلية الفشقة ويقف على اعمال طواريء الخريف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 10-8-2022 (سونا) - زار والي ولاية القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب اليوم محلية الفشقة واطمأن خلال لقائه بالمدير التنفيذى للمحلية الاستاذ آدم رضوان ضو البيت على سير العمل التنفيذي وعمل لجنة طوارئ الخريف بالمحلية. ووجه الادارة التنفيذية للمحلية بالعمل على تقنين حيازات الاراضي البستانية على ضفتي نهري عطبرة وسيتيت وانتظام ملاكها في جمعيات زراعية انتاجية للاستفادة من التقانات الزراعية الحديثة وفرص التمويل المقدم من البنوك.
الى ذلك وقف والي القضارف المكلف برفقة المهندس عمر بدوي محمد مدير هيئة مياه الولاية وعدد من اعضاء اللجنة العليا لمبادرة دعم مياه القضارف وقفوا على العمل الجاري في نظافة الطلمبة الرابعة بمحطة مياه الشواك والتي غمرتها المياه بعد ارتفاع مناسيب مياه نهر العطبراوي الايام الفائتة.
ودعا الوالي المكلف العاملين في المحطة لمضاعفة الجهود من اجل انجاز العمل في فترة وجيزة، مؤكدا اهتمام حكومة الولاية بتقديم كل ما من شأنه الدفع بعمل المحطة الى الامام وصولا للاهداف المنشودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق