اخبار السودان من كوش نيوز - طوارئ خريف بشرق دارفور تقف على خسائر الأمطار بالضعين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقف أمين عام حكومة ولاية شرق دارفور المكلف، الاستاذ موسي سليمان نجم الدين برفقة لجنة طوارئ الخريف والمدير التنفيذي لمحلية الضعين، ميدانيا على حجم الاضرار والخسائر التي خلفتها الامطار الغزيرة التي شهدتها مدينة الضعين صباح امس والتي أدت الي تدمير عدد من المبانئ السكنية جزئيا بأحياء المدينة.
وقال أمين الحكومة المكلف في تصريح بحسب (سونا) خلال الزيارة، إن المنازل التي تأثرت جراء هذه السيول والفيضانات كانت نتيجة لاخطاء فنية سابقة حدثت في مجاري الطرق ، مؤكدا التزام الحكومة الجاد بمعالجة وفتح هذه المجاري ، مناشدا المواطنين بعدم اغلاق الكباري ورمي الاوساخ في المجاري الرئيسية.

داعيا الي ضرورة تضافر الجهود الشعبية والرسيمة لمعالجة هذه الاختلال حتي لا تتأثر احياء مدينة الضعين بالامطار مرة اخري من جانبه قال المدير التنفيذي لمحلية الضعين الاستاذ محمد ابراهيم سعيد إن الزيارة الميدانية وقفت علي بعض المنازل التي تأثرت جراء هذه الامطار في كل من حي المطار شمال والبطري.

مؤكدا إستعداد محليته لتوجيه الاليات لمعالجة مجاري الخريف ، مناشدا المواطنين بضرورة التعاون المحكم مع الحكومة من اجل المحافظة علي سلامة المواطنين وممتلكاتهم .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق