اخبار السودان الان - إنخفاض الحوادث المرورية بالدزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني8-8-2022(سونا) -نفذت الإدارة العامة لشرطة المرور بولاية الجزيرة خلال الفترة الماضية حملات مرورية مشتركة مكثفة إنتظمت جميع محليات الولاية إستهدفت ضبط المركبات غير المقننه والحد من المخالفات المرورية وتعزيز الأمن وسلامة مستخدمي الطريق وحجز ومصادرة المركبات بدون لوحات . وكشف العميد شرطة أمير عبد الفتاح الحاج مدير مرور ولاية الجزيرة في تصريح (لسونا) أن الحملات أسفرت عن ضبط عدد كبير من المخالفات في الحافلات والأمجاد والركشات والدراجات النارية ، وأشار مدير مرور الجزيرة إلى أن التقرير الجنائي نصف السنوي كشف عن إنخفاض الحوادث المرورية .
وجدد مدير مرور ولاية الجزيرة حرص إدارته على التوعية المرورية بإعتبارها المحور الأساسي في تقليل وخفض الحوادث والمخالفات المرورية إضافة للتوسع الأفقي بفتح مكاتب جديده للترخيص بالمحليات لتحقيق الإنتشار في تقديم خدمة مرورية جيدة ،لافتا للترتيبات الجارية لصيانة الطرق الداخلية بمدني وفتح وتطهير المجاري والكباري الأمر الذي يسهم في تحقيق أهداف السلامة المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق