اخبار السودان الان - مسلحون يطلقون النار على نازح بشنقل طوباي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت ملشيات مسلحة، أعيرة نارية على النازح محمد موسى 32 عاماً. وقال المتحدث الرسمي باسم المنسقية العامة للنازحين واللاجئين آدم رجال، في تصريح صحفي، إن الحادث وقع داخل مزرعة الضحية التي تقع غرب معسكرات شنقل طوباي على بعد نحو واحد كيلومتر، وجوار القوات الأمنية المرتكزة بكبري موسكو غرب معسكرات شنقل طوباي. وأشار إلى أن تفاصيل الحادث تعود إلى أن الجناة أتوا وهم يستقلون عدد «15 جملاً» ومسلحون بداخل مزرعة النازح، حيث طالبهم الضحية بعدم المرور داخل مزرعته، فقاموا بالاعتداء عليه بالضرب بالسياط والعصي والفأس وحاول المجني عليه الدفاع عن نفسه، فأطلقوا عليه الأعيرة النارية، حيث وقع على الأرض، وتم إسعافه بمستشفى شنقل طوباي، وتم فتح بلاغ بقسم شرطة شنقل طوباي، بولاية شمال دارفور.
وأضاف آدم بحسب صحيفة الجريدة، "يعيش النازحون والمواطنون في دارفور تحت بطش مليشيات الجنجويد، والانتهاكات والاعتداءات والأحداث مستمرة دون توقف، وما جرى في غرب ووسط دارفور يدلل على ذلك، بأن الأوضاع الأمنية هشة وقابلة للانفجار في اي لحظة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق