اخبار الإقتصاد السوداني - مدير تنفيذي محلية الدامر يشيد بدور مصنع الشمال للاسمنت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عطبرة 4-8-2022 (سونا)- اشاد الاستاذ عثمان محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية الدامر بالمساهمات المجتمعية لمصنع الشمال للاسمنت ودوره في تحقيق الاكتفاء الذاتي ودفع عجلة التنمية بالبلاد . جاء ذلك لدى زيارته اليوم لمصنع الشمال للاسمنت بالدامر والتي رافقه خلالها الاستاذ عاصم سعدالدين نائب المدير التنفيذي والاستاذ احمد عثمان المستشار القانوني لمحلية الدامر .
واستمع المدير التنفيذي لمحلية الدامر خلال الزيارة لتقرير ضاف من المهندس عبدالرحمن تاج الدين مدير مصنع الشمال للاسمنت حول أداء المصنع ومشروعاته المستقبلية والحالية المتمثلة في مشروع الطاقة الشمسية بطاقة إنتاجية 54 ميغاواط لتوفير الطاقة الكهربائية لتشغيل المصنع والاستفادة من الفائض في تغذية الشبكة القومية للكهرباء بجانب مشروع التشجير للمحافظة على البيئة .
من جانبه اشاد المدير التنفيذي لمحلية الدامر بمجهودات مصنع الشمال للاسمنت لجعل من المصنع صديق للبيئة واسهاماته الكبيرة والمقدرة في دعم مشروعات وبرامج المحلية خاصة على صعيد تعزيز جهود المحلية لدرء مخاطر الخريف والفيضانات .
وتفقد المدير التنفيذي لمحلية الدامر سير العمل في مشروع الطاقة الشمسية الذي سيغذي المصنع والشبكة القومية بالكهرباء واستمع لشرح من المهندس أبوالقاسم حقار حول سير العمل بالمشروع والفراغ من مراحل العمل نهاية العام الحالي .

كما قام المدير التنفيذي لمحلية الدامر بتفقد المساحة المخصصة لمشروع تشجير البيئة المحيطة بالمصنع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق