اخبار الإقتصاد السوداني - زكاة غرب كردفان توزع الوثبة الثانية من قوت الفقراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفولة 4-8-2022 (سونا)- شهد والي غرب كردفان المكلف رئيس مجلس أمناء الزكاة بالولاية الأستاذ خالد محمد احمد جيليه بأمانة ديوان الزكاة بالفولة توزيع الوثبة الثانية لدعم قوت الفقراء والمساكين والمتأثرين من الصراعات القبلية والكوارث . وأشاد جيليه بالدور المتعاظم لديوان الزكاة تجاه المحتاجين مؤكداً حاجة الولاية والمجتمع لاسيما الأسر الفقيرة والنازحين لهذه الخدمات الإنسانية .
وتقدم والي غرب كردفان بالشكر لامانة ديوان الزكاة الإتحادية والولائية على هذا الدعم وإهتمامهما بقضايا المواطن .
من جانبه أوضح أمين ديوان الزكاة بالولاية الأستاذ حامد احمد جبارة أن الوثبة الثانية والتي تحتوي على كميات كبيرة من الذرة ومواد الإيواء تستهدف الفقراء والمساكين والمتأثرين بالصراعات القبلية والكوارث بكافة محليات الولاية بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من مائتين وثلاثة وستين مليون جنيهاً كاشفاً عن وثبة ثالثة سيقدمها الديوان خلال الفترة القادمة.
وأكد أمين ديوان الزكاة بالولاية أن المؤشرات الأولية لمشروعات الإسناد الزراعي التي يستهدف بها الديوان الأسر الفقيرة ذات الحيازات الزراعية تبشر بإنتاجية جيدة مبيناً أن المساحات التي أُستهدفت هذا الموسم بلغت ثمانية ألف فدان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق