اخبار الإقتصاد السوداني - المالية توافق على تمويل مشروعات مياه بالقضارف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 3-8-2022 (سونا)- صادقت وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي عبر الادارة العامة للشراء والتعاقد على قبول العروض المقدمة من أعمال الصراف الخندقاوي لتوريد أنابيب وملحقاتها لعدد 25 قرية بمحلية وسط القضارف إضافة لعدد 18 من أحياء بلدية القضارف بجملة تمويل تبلغ ثلاثة مليار وتسعة وثمانون مليون وواحد وستون الف جنيه. ونقل وكيل وزارة المالية الاتحادية عبر خطاب تحصلت "سونا"على نسخة منه صادر من الوزارة الاتحادية توجيهات لحكومة الولاية لإعداد العقود وفقاً للوارد في وثائق العطاءات الخاصة بالمشروع وتزويد الوزارة الاتحادية بصورة منها.
وعلي ذات الصعيد كانت حكومة الولاية قد أجرت سلسلة من اللقاءات والإجتماعات مع عدد من الوزارات الإتحادية خلال زيارة والي القضارف وأعضاء من حكومته للخرطوم مؤخراً تم من خلالها بحث عدد من الملفات ذات الصلة بالعمل التنموي وتمويل الموسم الزراعي وعدد من القضايا الخاصة باستحقاقات الفصل الاول وتعويضات العاملين وأسفرت الزيارة عن نتائج ملموسة في كل القضايا التي تم طرحها على المركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق