اخبار السودان من كوش نيوز - شاهد بالصورة والفيديو.. مغترب سوداني بالمملكة يشارك في مناسبة زواج أحد السعوديين ويعلن مساهمته في كشف المناسبة بمبلغ 310 مليون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حقق مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي السودانية اضافة للسوشيال ميديا أعلى نسبة مشاهدات ومشاركات لمقطع خلال الأيام الماضية. وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أظهر الفيديو الذي حصل على أرقام كبيرة من المشاهدات, مغترب سوداني وهو يشارك في مناسبة زواج أحد السعوديين.
أحمد السوداني عرف نفسه عبر مكبر الصوت الموجود في الساحة وقدم قصيدة شعر في حق أهل المناسبة عائلة قحطاني ووصفهم بالكرم والجود وسط اعجاب الحاضرين.
كما ساهم المغترب السوداني في مناسبة الزواج بمبلغ 2000 ريال سعودي, ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان قاموا بتحويلها مقابل الجنيه السوداني.
حيث كتب ساخرون أن المبلغ الذي ساهم به المغترب يعادل بالسوداني أكثر من 310 مليون جنيه سوداني بالقديم, أي 310 ألف جنيه سوداني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق