اخبار الإقتصاد السوداني - وكيل التخطيط بالمالية يشيد بالتقرير الوطني للتنمية المستدامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم2-8-2022(سونا)- أشاد وكيل التخطيط بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ محمد بشار بالتقرير الطوعي الذي قدمتة وزارة المالية بنيويورك في الرابع عشر من يوليو المنصرم للعام 2022م بمشاركة كل الشركاء من القطاع الحكومي والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني بما في ذلك تنظيمات المرأة والمنظمات الشبابية ، وذلك من أجل القضاء على الفقر وحماية كوكب الارض وضمان تمتع جميع الشعوب بالسلام والازدهار بحلول عام 2030م .
جاء ذلك لدى لقاءه اليوم بمباني وزارة الماليه والتخطيط الاقتصادي بنقاط الارتكاز والجهات ذات الصلة لمتابعة تنفيذ اهداف التنمية المستدامة .
ومن جانبه أكد الدكتور أمين صالح يس _ نقطة الاتصال الوطنية لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة على أهمية التقرير لما له من كبير الاثر في تنفيذ مشاريع التنمية بالبلاد داعيا المشاركين الى إتخاذ القرارات الصحيحة لتوفير الحياة الكريمة للأجيال القادمة مؤكداً إستعداد وكالة الأمم المتحده لمساعدة والوقوف معه لتحقيق تلك الاهداف.
وأوضح يس أن التقرير نال إشادة كبيرة من الامم المتحدة نسبة للوضوح والشفافية التي يتمتع بها التقرير .
وأمن المشاركون على أهمية إدماج الشباب السوداني ووضع خارطة طريق لتشغيل الخريجين وبحث فرص عمل جديدة لكل الشباب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق