اخبار الإقتصاد السوداني - توزيع 25 طن تقاوي ذرة (ود أحمد) للمزارعين بالجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن المهندس عبد المنعم حسن خليفة المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بولاية الجزيرة الوزير المفوض عن إستلام 25 طن تقاوي ذرة من الصنف (ود أحمد) من وزارة الزراعة الإتحادية للقطاع المروي بالولاية. وكشف الوزير في تصريح بحسب (سونا)، عن تكوين لجنة توزيعها علي صغار المزارعين بالمحليات ولفت للترتيبات الجارية لإستلام دفعة ثانيه من التقاوى المحسنه من الصنف (ارفع قدمك) خلال الأسبوع القادم لتغطية القطاع المطري بأسعار مخفضة للمنتجين.
وفي سياق آخر أكد خليفة أن موقف المواد البترولية الخاصة بالزراعة مطمئن وذلك بعد المجهود المشترك الذي قامت به وزارة الإنتاج بالتعاون مع إدارة المواد البترولية بالولاية والمركز لتوفير الحصة اللازمة لمقابلة إحتياجات الموسم الصيفي.
واضاف ان موقف الأمطار لهذا العام يعتبر مبشر حيث بلغت كمياتها في بعض المناطق 60 ملم الشي الذي يعتبر دافع لمنتجي القطاع المطري لتحقيق أعلى إنتاجية معلنا عن تحديد المناطق التي سيشملها برنامج الحلول المتكاملة علي مستوي الولاية بدعم من وزارة الزراعة الإتحادية عبر توفير كافة مدخلات الإنتاج الخاصة بالبرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق