اخبار السودان الان - ضبط شبكة تخصّصت في نهب محطات الوقود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبطت شرطة ولاية الخرطوم اليوم، شبكة إجرامية تتألف من (3) متهمين تنشط في تهديد العاملين بمحطات الوقود بجبل أولياء ونهب إيراداتها المالية. وقالت مباحث محلية جبل أولياء، إنها تمكَّنت من ضبط أفراد الشبكة ووضع حد لنشاطهم الإجرامي بعد تمدّد جرائمهم إلى بعض الولايات المتاخمة للخرطوم.

وأوضح مدير شرطة محلية جبل أولياء اللواء محمود سليمان محمد عيسى بحسب إعلام شرطة ولاية الخرطوم، إنه توفرت معلومات لشعبة مباحث محلية جبل أولياء بأن هنالك عصابة تستقل عربة أفانتي ومواتر تقوم ببعض الأعمال الإجرامية بدائرة الاختصاص، مشيراً إلى أنه وفور ذلك تم تشكيل فريق بحثي متخصّص المصادر للمراقبة والتقصي حول المعلومات، توصل لمعلومات دقيقة حول نشاط المتهمين.

ولفت إلى أنه تم نصب كمين محكم في وقت مبكِّر من صباح اليوم، تمكّن خلاله الفريق من إلقاء القبض على المتهمين أفراد الشبكة وعُثر بحوزتهم على موترين وقطعة سلاح (طبنجة) إضافة إلى مبلغ مالي وشاشتي مشاهدة بمقاسات وماركات مختلفة، وأكد محمود بحسب صحيفة الصيحة، أنه وفور ضبط المتهمين تم إخضاعهم للتحريات الميدانية الدقيقة، بجانب إحضار أصحاب طلمبات الوقود والعاملين فيها الذين حضروا لقسم الشرطة وتعرّفوا على المتهمين من خلال طابور الشخصية، كما تعرّف مواطن (شاكي) آخر على المتهمين وأفاد بأنهم قاموا بنهبه من قبل ودوّن في مواجهتهم بلاغاً بقسم شرطة القطينة بولاية النيل الأبيض.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق