اخبار السودان من كوش نيوز - تنفيذي أبو كرشولا يقف علي سير العمل لتاهيل مزلقان كرفن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقف المدير التنفيذي لمحلية ابو كرشولا صديق بابكر رحال بولاية جنوب كردفان امس ، وقف ميدانيا علي سير العمل لتاهيل مزلقان خور(كرفن) علي الطريق الذي يربط محلية ابوكرشولا بجبل الداير التابع لمحلية الرهد بشمال كردفان. جاء ذلك لدى زيارته اليوم لموقع العمل برفقة ممثلي الادارة الاهلية ، الشباب، الغرفة التجارية اضافة الي قائد اللواء (38 ) مشاه، وابان ان العمل المشترك بين الطرفين قادهم للتدخل في هذه الجزئية باعتبار ان المحلية المستفيد الاول من تاهيل المزلقان والذي شكل عائقا كبيرا للمحلية.
وذكر في تصريح بحسب (سونا)، ان انطلاق العمل لتاهيل لمزلقان جاء وفقا لمطالب مواطني المحلية ابان زيارة والي جنوب كردفان مؤخرا للمحلية وتوجيه لوزارة المالية بالولاية بتوفير الدعم اللازم لانطلاق العمل، ممتدحا حجم التعاون والتلاحم بين الجانبين والذي سيسهل من مهمة الجهة المشرفة لبدء العمل.
ونوه الي الجهود الذي يبذلها التيم الهندسي المشرف على العمل لانجاز مهمته في الوقت المحدد ،فيما اكد المدير التنفيذي لمحلية الرهد بولاية شمال كردفان امين بشير حامد اهمية تكامل الادوار بين الجانبين لانجاز العمل لتجنب فصل الخريف.
واستعرض الاحتياجات المطلوبة والتي رفعت لحكومة شمال كردفان و التي شملت توفير عدد من القلابات، اللودرات، القرديرات، باك قردير علاوة على توفير عدد 16 من العلب المستخدمة في تاهيل الكباري ،مشيرا الي التنسيق القائم مع والي شمال كردفان في هذا الاتجاه، كاشفا عن الخطة الموضوعة لبدء العمل في سفلتة الطريق المؤدي الي ادارية وحدة جبل الداير التابعة لمحلية الرهد خلال الايام المقبلة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق