اخبار الإقتصاد السوداني - الطاقة والنفط تضخ كميات من الوقود لمقابلة احتياجات عيد الاضحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 5-7-2022(سونا) - قامت الادارة العامة للامدادات وتجارة النفط بوزارة الطاقة والنفط بعمل برنامج لتوزيع المحروقات من الاول من يونيو للعاصمة والولايات وتم ضخ كميات من الوقود من مستودع الجيلي بلغت (16,750) طن لتغطية ولاية الخرطوم وولايات دارفور وبعض المناطق المجاورة لولاية الخرطوم، كما تم ضخ كميات من الوقود بلغت (8,694) طن للولايات من مستودع بورتسودان وذلك في اطار الاستعدادات لمقابلة احتياجات عيد الاضحي المبارك وتم دفع كميات من منتج البنزين تبلغ (67,550) متر مكعب للعاصمة من مستودع الجيلي مع معالجات اعادة تخصيص للولايات بمعدل (8,717) مترا مكعبا من كميات البنزين المستورد.
اما بالنسبة للجازولين تم دفع كميات لولاية الخرطوم من مستودع الجيلي بلغت (56,041) مترا مكعبا ،وتمت اعادة تخصيص جازولين للولايات بلغت (41,165) مترا مكعبا ، مع معالجات لبعض القطاعات كالزراعة والقطاعات الحكومية الاخري.
وأكدت الادارة العامة للامدادات وتجارة النفط ان هنالك ناقلات ترابط بالموانيء والوضع مستقر ومطمئن لامداد البلاد بالمنتجات البترولية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق