اخبار السودان من كوش نيوز - مجلس سوداكال يخاطب الاتحاد ويلوح بالفيفا وكاس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدم مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب في جمعية استاد المريخ، برئاسة سوداكال، طلبا للأمانة العامة للاتحاد السوداني لكرة القدم لتسليمه نسخة من قرارات الاتحاد السوداني لكرة القدم في اجتماعه بتاريخ 26 يونيو 2022م وذلك بحسب ما اورده المكتب الاعلامي.
وقد جاء رد الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ مجدي شمس الدين أنهم في انتظار رد حوكمة الفيفا وأشار بحسب صحيفة الصيحة، إلى انه لم يسلم أي طرف حتى الآن نسخة من قرارات الاتحاد بتاريخ 26 يونيو 2022م.. وأشار مجلس المريخ في التوضيح الصادر عن المكتب الإعلامي انه بصدد مخاطبة لجان الانضباط و الأخلاقيات والحوكمة بالفيفا إضافة لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية CAS حال تسلمه قرارات الاتحاد والتي شكلت حلقة جديدة من حلقات التدخل في الشؤون الداخلية لنادي المريخ بخرق المادة (17) ونظام نادي المريخ الأساسي لسنة 2019م تعديل 31 يوليو 2021م، علماً أن مجلس المريخ بصدد الذهاب مجدداً لمحكمة CAS بناءً على القرارات المعيبة الصادرة عن الاتحاد السوداني لكرة القدم في إجتماعه بتاريخ 26 يونيو 2022م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق