اخبار السودان من كوش نيوز - والي سنار يبحث معوقات العمل بمستشفى سنجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقي العالم ابراهيم النور والي ولاية سنار بالدكتور محجوب احمد محمد علي مدير عام وزارة المالية ومجلس أمناء والإدارة التنفيذية وإدارة مستشفي سنجة. وبحث اللقاء مشاكل ومعوقات العمل بالمستشفي والتي تمثلت في الكهرباء ووسائل الحركة وبيئة العمل واستحقاقات العاملين خاصة الذين يعملون خلال العطلات الرسمية .

ودعا الوالي الي رفع مقترح بالعدد المناسب من الكوادر العاملة ونسبة التشغيل التي تحقق استمرارية الخدمة للمواطن وتمكن الجهات المسؤولة من الوفاء باستحقاقاتهم وتقوية القبضة الإدارية بالمستشفي وفقا للقانون تفاديا للإشكالات التي تعيق دولاب العمل مبديا استعدادهم لسن القوانين واتخاذ القرارات التي تؤدي إلى جودة واستمرارية الخدمات العلاجية المقدمة للمواطن.

من جانبه أكد دكتور محجوب احمد محمد علي مدير عام وزارة المالية بحسب سونا، اكد التزامهم بسداد رواتب الكوادر الطبية داعيا الإدارات الطبية الي ترتيب الأولويات ورفع المطالب في توقيت المناسب حتي يتسني للوزارة الوفاء بها. واستعرض دكتور خالد النور مدير مستشفي سنجه مشاكل ومعوقات العمل بالمستشفي المتمثلة في الكهرباء ووسائل الحركة وبيئة العمل واستحقاقات الكوادر العاملة في الحقل الطبي وبالأخص الذين يعملون خلال العطلات الرسمية وأشار خالد الي الآثار السالبة التي تسببت فيها الإضرابات المتكررة من الكوادر العاملة وما نتج عنها من ضعف في الإيرادات بالمستشفي.

الجدير بالذكر أن اللقاء بقاعة وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي وبحضور الإدارة التنفيذية للمستشفي ومدير الميزانية بوزارة المالية وممثل اللجنة المجتمعية بسنجة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق