اخبار السودان من كوش نيوز - اغلاق مستشفى الأطفال التعليمي بودمدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اوصد مستشفى الأطفال التعليمى بودمدني ابوابه امام طالبي الخدمات الطبية والعلاجية والذين يرتادونه من كافة ولايات حيث يتردد على المستشفى المرجعى حوالي 500 طفل يوميا من كافة ولايات السودان طبقا لافادات مصادر مأذونة فى تصريح امس.
وكشفت المصادر بحسب صحيفة الجريدة، عن توزيع جميع الاطفال المرضى بالعنابر على مستشفيات الشرطة والحصاحيصا وود النعيم وغيرها ، وأكدت تمسك العاملين بمطالبهم التي وصفوها بالمشروعة والتى يأتى على رأسها قرار معالجة ايلولة المستشفيات لوزارة الصحة الاتحادية واستحقاقات العاملين السابقة مع تطبيق الهيكل الاجور للعام 2022م بجانب معالجة قضايا المؤقتين.
ورسمت المصادر اوضاعا وصفتها بالمأساوية يعيشها مرتادي المستشفى من الولايات الأخرى، وطالبت وزير الصحة الاتحادي بالتدخل العاجل ومعالجة مشاكل العاملين بمستشفى الاطفال التعليمي بودمدني وارجعت ذلك للدور الكبير الذي يؤديه من خدمات لكافة ولايات السودان وقالت : يستقبل المستشفى حالات التغذية والسكري وامراض الدم والصحة النفسية وغيرها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق