اخبار السودان من كوش نيوز - سيدة الاعمال الصينية "فاطمة" تقيم حفل وداع لنائب القنصل في قوانزو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نظمت سيدة الأعمال الصينية مسز خا (فاطمة)، حفل عشاء على شرف القنصل العام بالإنابة للقنصلية العامه لجمهورية إبراهيم عبد القادر في مطعم السلطان التركي بمدينة قوانزو بمناسبة انتهاء فترة عمله بالصين. وشرف الدعوة وليد عبد القادر من السفارة السودانية ببكين، كما حضرها عدد كبير من اعضاء الجالية السودانية وأسرهم بقوانزو.
وتخلل الحفل عدد من الكلمات الترحيبية، حيث اشاد المحتفى به إبراهيم عبد القادر، بسيدة الاعمال فاطمة على اريحيتها وكرمها الفياض ووقوفها وتعاونها الدائم مع الجالية السودانية في الصين.
كما القى الصديق ابراهيم النور بالإنابة عن اعضاء الجالية السودانية كلمة شكر فيها السيدة فاطمه على الدعوة الكريمة، كما شكر الجميع على تلبية الدعوة بكل المحبة والتقدير للمحتفى به وللسيدة فاطمة صاحبة المبادرات الحميلة.
من جهتها، شكرت صاحبة الدعوة في كلمتها السيد ابراهيم على تلبية الدعوة وجميع اعضاء الجالية، واكدت بحسب صحيفة الصيحة، استمرار التعاون البناء بين شعبي البلدين وتطوير العمل التجاري بينهما تحت ظلال علاقات ممتازة بين البلدين الشقيقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق