اخبار السودان الان - توقيف شبكة إجرامية تنتحل صفة الدعم السريع وتحتال على المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ألقت استخبارات قوات الدعم السريع، القبض على عناصر شبكة إجرامية تقوم باستقطاب معاشيين من القوات النظامية الأُخرى باسم القوات للعمل بشركة تتبع للدعم السريع، والنصب عليهم بمبالغ مالية بعد الاستيلاء على المستندات الرسمية للمتقدّمين حيث عُثر بحوزتهم على (525) جواز سفر ساري المفعول بالإضافة لأوراق وأختام لحزب من دولة مجاورة. وتعود التفاصيل وفق صحيفة الصيحة إلى ورود معلومات لدائرة استخبارات قوات الدعم السريع حول وجود شبكة إجرامية تحتال على المواطنين باسم القوات، وتم على الفور تكوين تيم لمتابعة ورصد هذه العناصر التي تجعل من مقار أحد الشركات مكتباً لها بالقرب من مسجد الخرطوم الكبير وتستخدم لافتة باسم إحدى المنظمات الخيرية.
ووفقاً للتحريات الأولية فإن عناصر الشبكة الذين تم ضبطهم مهمتهم إدارة المكتب واستلام الأوراق الثبوتية والمبالغ المالية، وأقروا باستلام ما جملته (12) مليون جنيه من الضحايا، حيث تم تحريز المعروضات وفتح بلاغ في مواجهتم بالرقم (7521) بنيابة الخرطوم شمال تحت المواد (21- 113- 93) تمهيداً لتقديمهم للمحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق