اخبار السودان من كوش نيوز - الشمالية تُسيِّر قافلة دعم للجيش في (الفشقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انطلقت امس، من أمام أمانة حكومة الولاية الشمالية بدنقلا، قافلة الولاية لدعم القوات المُسلّحة المُتّجهة إلى منطقة الفشقة الحدودية بولاية القضارف.
وترحّم والي الشمالية المكلف الباقر أحمد علي، على أرواح شهداء القوات المُسلّحة في الفشقة، مُؤكِّداً بحسب صحيفة الصيحة، أنّ هذه القافلة تأتي في إطار مُساهمات مواطني الشمالية وتفاعلهم مع القضايا الوطنية وسنداً للجيش الذي يُدافع عن الوطن وحدوده وعن سيادته الوطنية، وثَمّنَ الوالي الجهات والمُواطنين الذين ساهموا في القافلة، وأضاف أنّ القافلة تحتوي على كميات مُقدّرة من المواد العينية من البلح والسُّكّر والدقيق والأنعام.

من جانبه، قال ممثل المجلس الأعلى لكيانات الشمال، رئيس الغرفة التجارية بالولاية أحمد المدثر محمد عجب، إنّ هذه القافلة تأتي تعبيراً صَادِقاً لوقوف مُواطني الولاية خلف قواتها المُسلّحة الباسلة وهي تُضحِّي بكل غالٍ ونفيسٍ من أجل عزة وكرامة والتصدِّي لكل المُؤامرات التي تُحاك ضِدّه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق