اخبار الإقتصاد السوداني - الخرطوم تُشدد على رقابة توزيع المواد البترولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه الأمين العام لحكومة ولاية الخرطوم رابح أحمد حامد بتشديد الرقابة على توزيع المواد البترولية ومشتقاتها من المستودعات إلى محطات التوزيع ومنع تهريبها خارج القنوات الرسمية لتوزيع المحروقات وغاز الطبخ المعتمد لدى سلطة الولاية. وناشد رابح المواطنين لدى ترأسه اجتماع لجنة رقابة المواد البترولية ومشتقاتها بولاية الخرطوم بتبليغ الجهات الأمنية عن أى حالات لتهريب المواد البترولية خاصة غاز الطبخ باعتباره مدعوم من الدولة للإستخدام المنزلى وليس للأغراض التجارية .
إلى ذلك أمن الاجتماع على تكوين آلية تعمل على تبادل المعلومات ورفع تقارير يومية لرئاسة الولاية عن موقف تدفق الوقود والغاز اضافة لعمل المعالجات الفورية للمناطق التى تعانى من انعدام المشتقات البترولية لتحقيق مبدأ العدالة فى التوزيع فى جميع مناطق الولاية .
و تضم الآلية مباحث التموين والامن الاقتصادى وادارة النقل العام والبترول كما اقر الاجتماع بتكوين غرفة عمليات مركزية برئاسة الولاية لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين والعمل على حالها فوراً .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق